هل يبكي الرجال؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل يبكي الرجال؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف البحار في الجمعة أبريل 11, 2008 11:57 am

سؤال احب ان اطرحه عليكم
هل يبكي الرجال ؟؟؟؟؟؟
من المؤكد ان للرجال مشاعر واحاسيس ولكنهم معروفين بقوة تحملهم ولهذا قد نجد بعض الرجال يكابرون فلا يسلمون بضرورة البكاء ظنا منهم ان هذا يعتبر ضعف ........
إن البكاء من الحين للأخر مفيد جدا لانه يخفف من الضغوط والهموم التي نشعر بها.
لهذا أوجه سؤالي إلى الرجال
هل تبكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعتبرون البكاء ضعف ؟؟؟؟؟
هل من الصعب عليكم البكاء امام الفتيات ؟؟؟؟؟
هل يصعب عليكم ان تظهروا دموعكم أمامهن ؟؟؟؟؟؟
سؤال للفتيات
ما هو شعوركم إن رأيتم رجلا يبكي؟؟
هل ستعتبرون ذلك ضعف؟؟؟؟؟
أم أن للرجل الحق في البكاء؟؟؟؟؟؟
أتحفوني بآرائكم
avatar
البحار

عدد الرسائل : 100
العمر : 31
الموقع : أرفاد
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

برأيي بس

مُساهمة من طرف caterpillar في الجمعة أبريل 11, 2008 5:25 pm

أنا برأيي انو الرجل بيبكي لما بيكون مظلوم من احد المقربين اليه و لا يستطيع الرد عليه
avatar
caterpillar

عدد الرسائل : 92
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jaojao8.googlepages.com/home

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يبكي الرجال؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف soma في الثلاثاء أبريل 15, 2008 3:14 am

لا ارى عيبا فى بكاء الرجل انما هو بشر يحزن ويفرح ويتألم فلماذا نلومه لبكاءه.
وانى لارى ان الدموع هى رحمة من عند الله فهى تخفف الالام اذا كان البكاء حزنا .
واتذكر قول نبينا الكريم عندما بكى وفاة ابنه ابراهيم صلى الله على ابيه وسلم
(ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا ابراهيم لمحزونون)
فهذا البكاء لا ينقص من قدر الرجال شيئا وانما يظهر ما فى قلوبهم من الرحمة والرأفة .
واسمحوا لى ان انقل لكم ما قراته بعنوان دموع الرجال فى الاسلام

soma

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يبكي الرجال؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الوسام في الثلاثاء أبريل 15, 2008 12:16 pm

عنما يبكي الرجل يبكي دماً

ليست تلك الدموع التي تسيل ولكن تلك الأحشاء التي تتقطع ألماً وحزنا

الوسام

عدد الرسائل : 77
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يبكي الرجال؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف هبة في الخميس مايو 29, 2008 9:46 pm

في بعض المواقف يعني مو دائما لازم الرجال يبكي لأنو عندو قوة تحمل المصائب اكتر من المرأة هذا رأيي الشخصي طبعا ولما اشوف رجال بيبكي بصير ببكي معو لا اراديا طبعا اكبر مثال على هذا لما اشوف والدي بيبكي في بعض المواقف اللي بتستحق البكاء
avatar
هبة

عدد الرسائل : 9
العمر : 28
الموقع : بعيدة عن الوطن
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يبكي الرجال؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف Paracetamol في الجمعة نوفمبر 14, 2008 10:37 pm

انا برأيي انو الرجل ببكي بلحظات معينة مو من أجل مواقف معينة ...

يعني الخسارة المادية مثلا ما بظن تخلي الرجال يبكي بس لو كان في حالة صعف و عجز أكيد رح يبكي ...
اذا خسر اصدقائه أو شخص قريب منه كتير طعنه بالضهر و خانه ممكن يبكي ...
و بكاء الرجل مو ضعف و دموعه غالية كتير و مالازم تكون رخيصة و هي أكيد بتقويه و بتصقل رجولته أكتر

يعني على قولة المتل الضربة اللي ما بتكسر الضهر بتقويه
avatar
Paracetamol

عدد الرسائل : 6
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يبكي الرجال؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف علي الكردي في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 8:23 pm

يبكي الرجل اذاظلم

علي الكردي

عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 26/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يبكي الرجال؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف حسن جمال في الإثنين ديسمبر 27, 2010 7:28 pm

مشكور اخي على الموضوع الحلو
نعم يبكي الرجال عندما يظلم من شخص مقرب له
ولا يستطيع الرد عليه
avatar
حسن جمال

عدد الرسائل : 2
العمر : 30
الموقع : الشارع الرئيسي جانب الحديقة
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى